Media Market and Democracy in China: Between the Party Line and the Bottom Line
+ ٨٧٣٫٤٩ E£ الشحن
Media Market and Democracy in China: Between the Party Line and the Bottom Line
- العلامة التجارية: University of Illinois Press
Media Market and Democracy in China: Between the Party Line and the Bottom Line
- العلامة التجارية: University of Illinois Press
| سعر البيع القطاعي المقترح: | |
| السعر: | |
| أنت توفر: | ٣٠٠٫٠٠ E£ (17%) |
في المخزون
سياسة الإرجاع لمدة 14 يوما
نقبل وسائل الدفع الآتية
الوصف
Media Market and Democracy in China: Between the Party Line and the Bottom Line
- العلامة التجارية: University of Illinois Press
- الفئة: الأعمال والمالية والقانون
-
حَجْم: Paperback
-
اللغة: English
-
المؤلف: Yuezhi Zhao
-
عدد الصفحات: 272
-
تاريخ النشر: 2024-02-29
-
الناشر/ العنوان: University of Illinois Press
- هوية Fruugo: 346760832-758028223
- ISBN: 9780252066788
التسليم والرد
يُرسل خلال ٦ أيام
-
STANDARD: ٨٧٣٫٤٩ E£ - التسليم بين الجمعة 26 ديسمبر 2025 – الخميس 15 يناير 2026
يُشحن من المملكة المتحدة.
نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة