The Consumer Insights Handbook by Coombs & Danielle Sarver University for the Creative Arts & UK Paperback Book

٦٬١٩٠٫٠٠ E£
+ ١٬٦٥٤٫٩٩ E£ الشحن

The Consumer Insights Handbook by Coombs & Danielle Sarver University for the Creative Arts & UK Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded

The Consumer Insights Handbook by Coombs & Danielle Sarver University for the Creative Arts & UK Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٦٬١٩٠٫٠٠ E£
البائع:
٦٬١٩٠٫٠٠ E£
+ ١٬٦٥٤٫٩٩ E£ الشحن

في المخزون

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

This practical introduction to audience research shows students that conducting consumer research is not only a necessary skill for any future media professional but that it can also be a creative and fun experience. Students learn how to plan for and complete a research projects from the initial RFP to the final presentation of findings.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: الأعمال والمالية والقانون
  • حَجْم: Hardback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Coombs & Danielle Sa
  • تاريخ النشر: 2021-06-22
  • الناشر/ العنوان: Bloomsbury Publishin
  • هوية Fruugo: 59496530-120296593
  • ISBN: 9781538145517

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ١٬٦٥٤٫٩٩ E£ - التسليم بين الخميس 13 نوفمبر 2025 – الأربعاء 19 نوفمبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة