التوصيل

الجداول الزمنية للتوصيل 

تعتمد الجداول الزمنية للتوصيل على العديد من العوامل، مثل اختياراتك أثناء إتمام الطلب لتحديد طريقة التوصيل. 

ويتم عرض موقع بائع التجزئة والجدول الزمني التقديري للتوصيل عند النقر فوق قسم "التوصيل" في صفحة المنتج. 

التوصيل المحلي القياسي  - عندما يكون بلد بائع التجزئة وبلد التوصيل واحدًا، يستغرق من يومين إلى 5 أيام تقريبًا  من تاريخ الشحن. وعادةً لا يوفر خيار التوصيل التقليدي تعقُّبًا أو إثباتًا لخدمة التوصيل. 

التوصيل الدولي القياسي  - في حالة اختلاف بلد بائع التجزئة عن بلد التوصيل، يستغرق التوصيل من 5 إلى 14 يوم عمل من تاريخ الشحن. وعادةً لا يوفر خيار التوصيل القياسي تعقُّبًا أو إثباتًا لخدمة التوصيل. 

التوصيل المحلي السريع  - عندما يكون بلد بائع التجزئة وبلد التوصيل واحدًا، يستغرق يوم أو يومي عمل تقريبًا  من تاريخ الشحن. وعادةً ما توفر خيارات التوصيل السريع تعقُّبًا وإثباتًا لخدمة التوصيل. 

التوصيل الدولي السريع  - في حالة اختلاف بلد بائع التجزئة عن بلد التوصيل، يستغرق التوصيل من 3 إلى 7 أيام عمل من  تاريخ الشحن. وعادةً ما توفر خيارات التوصيل السريع تعقُّبًا وإثباتًا لخدمة التوصيل. 

وقد يتطلب الأمر توقيعًا عند الاستلام. 

وعندما تتوافر خيارات توصيل متعددة، ستتمكن من تحديد اختيارك أثناء عملية إتمام الطلب. وبما أننا سوق، قد تتباين الخيارات للسِّلع الموجودة في سلة مشترياتك.

يُرجى ملاحظة أن: الجداول الزمنية تكون تقديرية مع أي خدمة توصيل، ولا يمكن ضمانها، ولا تشمل أوقات التخليص الجمركي الخارجة عن سيطرتنا. وفي عمليات التوصيل إلى جنوب إفريقيا على وجه التحديد، يُرجى إتاحة وقت إضافي بسبب التأخير في خدمات الجمارك والبريد في جنوب إفريقيا. 
*كما يُرجى قراءة سياستنا بشأن Covid للحصول على معلومات إضافية حول التأثير على عملية التوصيل.


تكاليف التوصيل 

تعتمد رسوم التوصيل على العديد من العوامل، مثل اختياراتك أثناء إتمام الطلب لتحديد طريقة التوصيل. 

وأسعار التوصيل الموضَّحة على صفحات منتجاتنا هي أسعار التوصيل داخل بلد موقع Fruugo الذي تتصفحه. ومثال ذلك أنه إذا كنت تتصفح موقع  fruugo.es، فإن أسعار التوصيل المعروضة تُطبَّق على التوصيل داخل إسبانيا. أما إذا غيَّرتَ وجهة بلد التوصيل أثناء إتمام الطلب، فسيتم تحديث الرسوم وفقًا لذلك.

وإذا كان لديك حساب Fruugo، فيمكنك اختيار تغيير بلد التوصيل لحسابك عن طريق:

  1. تسجيل الدخول إلى حسابك

  2. تحديد حسابك

  3. تحديد التفاصيل الشخصية

  4. تحديث بلد التوصيل 

سيؤدي ذلك إلى تعديل تكاليف الشحن على شاشات معلومات المنتجات. 

يُعرض إجمالي تكاليف التوصيل في الصفحة الأخيرة من عملية إتمام الطلب قبل إرسال طلبك. يُرجى ملاحظة أنه من المهم تحديد بلد التوصيل الصحيح أثناء إتمام الطلب، ويُرجى العلم بأن طلبك سيُلغى إذا كان عنوان التوصيل لا يتطابق مع بلد التوصيل لأن الرسوم ستُحسَب بشكل غير صحيح. 

وفي حالة وضع أي رسوم توصيل إضافية على طلبك، بسبب مثلًا تجاوز وزن المنتج ما هو مسموح به لدى جهة النقل البريدي السريع أو التوصيل إلى وجهة بعيدة، سنتصل بك، وستتمكن من اختيار متابعة الطلب أو إلغاؤه. 


قيود عناوين التوصيل 

إننا في الوقت الحالي نشحن إلى 42 بلدًا:

أستراليا، النمسا، البحرين، بلجيكا، كندا، الصين، التشيك، الدنمارك، مصر، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، المجر، الهند، أيرلندا، إسرائيل، إيطاليا، اليابان، لوكسمبورج، ماليزيا، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، الفلبين، بولندا، البرتغال، قطر، رومانيا، روسيا، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، سلوفاكيا، جنوب إفريقيا، كوريا الجنوبية، إسبانيا، السويد، سويسرا، تركيا، المملكة المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية. 

يجب علينا الالتزام باللوائح الوطنية والدولية التي تحكم نقل بعض المنتجات إلى وجهات معينة. ويُقصد  بقيود التوصيل  الخاصة بكل بلد أن ليس كل المنتجات متاحة للتوصيل إلى جميع الوجهات.

نعرض لك المنتجات المتاحة للتوصيل في بلدك فقط. 

لن نوصِّل الطلبات إلا إلى عنوان محطة التعبئة التابعلعنوان إرسال الفواتير المسجل ببطاقة الدفع الذي تم تقديمه أثناء إتمام الطلب.


شركات النقل البريدي السريع 

يستخدم بائعو التجزئة العاملون معنا مجموعة كبيرة من شركات النقل البريدي السريع العالمية الرائدة والخدمات البريدية المحلية لتوصيل طلباتك اعتمادًا على بلد المنشأ والوجهة ونوع المنتج. 

ولكن لسوء الحظ، لا يمكنك اختيار شركة نقل بريدي سريع محددة.

فعند وصول الطرد إلى بلدك، قد يُسلَّم إلى الخدمة البريدية المحلية وقد تحتاج إلى استلامه من نقطة استلام محلية.