Quality As An Organizational Strategy by Clifford L. Norman Paperback Book

٢٬٦٩٩٫٠٠ E£
+ ١٬٦٤٦٫٩٩ E£ الشحن

Quality As An Organizational Strategy by Clifford L. Norman Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded

Quality As An Organizational Strategy by Clifford L. Norman Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٢٬٦٩٩٫٠٠ E£
البائع:
٢٬٦٩٩٫٠٠ E£
+ ١٬٦٤٦٫٩٩ E£ الشحن

متبقي في المخزون ١ فقط

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

From the authors of The Improvement Guide The Health Care Data Guide Quality Improvement Through Planned Experimentation and Transforming Health Care Leadership.Quality as an Organizational Strategy describes an approach to leading organizations based on W. Edwards Demings charge that leaders need a new theory of management and a strategy built on quality. The book defines quality as a strategy and describes a framework of five activities for leaders that can generate both immediate results and longterm performance.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: الأعمال والمالية والقانون
  • حَجْم: Hardback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Clifford L. Norman
  • عدد الصفحات: 426
  • تاريخ النشر: 2024-01-10
  • الناشر/ العنوان: Provident Heierman P
  • هوية Fruugo: 337259955-740875027
  • ISBN: 9798990466135

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ١٬٦٤٦٫٩٩ E£ - التسليم بين الخميس 30 أكتوبر 2025 – الأربعاء 05 نوفمبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة