Advertising Impact And Controlling In Content Marketing by Thomas Hrner Paperback Book

٣٬٨٩٩٫٠٠ E£
+ ١٬١٥١٫٩٩ E£ الشحن

Advertising Impact And Controlling In Content Marketing by Thomas Hrner Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded

Advertising Impact And Controlling In Content Marketing by Thomas Hrner Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٣٬٨٩٩٫٠٠ E£
البائع:
٣٬٨٩٩٫٠٠ E£
+ ١٬١٥١٫٩٩ E£ الشحن

متبقي في المخزون ١ فقط

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

Content marketing is now a firmly established discipline in online marketing. The author not only describes the requirements and procedures for the strategic design of content marketing but also presents a comprehensive content marketing controlling framework based on the analyzed impact mechanisms.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: الأعمال والمالية والقانون
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Thomas Hrner
  • عدد الصفحات: 268
  • تاريخ النشر: 2023-10-02
  • الناشر/ العنوان: Springer Nature B.V.
  • هوية Fruugo: 413410306-873762798
  • ISBN: 9783658405502

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ١٬١٥١٫٩٩ E£ - التسليم بين الخميس 23 أكتوبر 2025 – الأربعاء 29 أكتوبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة