Creating Value With Data Analytics In Marketing by Peter C. Verhoef Paperback Book

٣٬٦٤٩٫٠٠ E£
+ ١٬٣٨٩٫٤٩ E£ الشحن

Creating Value With Data Analytics In Marketing by Peter C. Verhoef Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded

Creating Value With Data Analytics In Marketing by Peter C. Verhoef Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٣٬٦٤٩٫٠٠ E£
البائع:
٣٬٦٤٩٫٠٠ E£
+ ١٬٣٨٩٫٤٩ E£ الشحن

متبقي في المخزون ٢ فقط

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

This book is a practical yet theoretically sound roadmap to leveraging data analytics and data science. The vast amount of data generated about us and our world is useless without plans and strategies to cope with its size and complexity and which enable organisations to leverage the information to create value in marketing.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: الأعمال والمالية والقانون
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Peter C. Verhoef
  • عدد الصفحات: 338
  • تاريخ النشر: 2021-08-11
  • الناشر/ العنوان: Taylor & Francis Ltd
  • هوية Fruugo: 322257949-714549288
  • ISBN: 9780367819798

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ١٬٣٨٩٫٤٩ E£ - التسليم بين الخميس 23 أكتوبر 2025 – الأربعاء 29 أكتوبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة