A Dictionary Of Marketing by Charles Doyle Paperback

٨٩٩٫٠٠ E£
+ ١٬٤٦٥٫٤٩ E£ الشحن

A Dictionary Of Marketing by Charles Doyle Paperback

  • العلامة التجارية: Unbranded

A Dictionary Of Marketing by Charles Doyle Paperback

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٨٩٩٫٠٠ E£
البائع:
٨٩٩٫٠٠ E£
+ ١٬٤٦٥٫٤٩ E£ الشحن

متبقي في المخزون ٢ فقط

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

A Dictionary of Marketing is an accessible practical and internationallyfocused AZ guide to all areas of marketing. Covering traditional techniques and theories as well as the latest terms and concepts in web digital and social marketing this is the ideal reference for students and practitioners of marketing worldwide.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: الأعمال والمالية والقانون
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Charles Doyle
  • الطول: 544
  • تاريخ النشر: 2016-04-28
  • الناشر/ العنوان: Oxford University Pr
  • هوية Fruugo: 320427459-711371819
  • ISBN: 9780198736424

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ١٬٤٦٥٫٤٩ E£ - التسليم بين الاثنين 20 أكتوبر 2025 – الجمعة 24 أكتوبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة