Social Media And Integrated Marketing Communication by Jeanne M. Persuit Paperback Book

٢٬٥٤٩٫٠٠ E£
+ ٩٢٣٫٩٩ E£ الشحن

Social Media And Integrated Marketing Communication by Jeanne M. Persuit Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded

Social Media And Integrated Marketing Communication by Jeanne M. Persuit Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٢٬٥٤٩٫٠٠ E£
البائع:
٢٬٥٤٩٫٠٠ E£
+ ٩٢٣٫٩٩ E£ الشحن

في المخزون

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

Social Media and Integrated Marketing Communication A Rhetorical Approach looks at social media in the theory and practice of integrated marketing communication with a theoretical grounding in rhetoric. Understanding social media as epideictic rhetoric can offer a temperate and informed perspective of the implications of social media in IMC.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: المراجع
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Jeanne M. Persuit
  • عدد الصفحات: 146
  • تاريخ النشر: 2015-27-03
  • الناشر/ العنوان: Bloomsbury Publishin
  • هوية Fruugo: 60670865-729130029
  • ISBN: 9781498516167

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ٩٢٣٫٩٩ E£ - التسليم بين الجمعة 17 أكتوبر 2025 – الخميس 23 أكتوبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة