Brand New: Solving the Innovation Paradox How Great Brands Invent and Launch New Products Services and Business Models

١٬٤٩٩٫٠٠ E£
+ ٨٧٤٫٤٩ E£ الشحن

Brand New: Solving the Innovation Paradox How Great Brands Invent and Launch New Products Services and Business Models

Brand New: Solving the Innovation Paradox How Great Brands Invent and Launch New Products Services and Business Models

سعر البيع القطاعي المقترح: ١٬٨٤٩٫٠٠ E£
السعر: ١٬٤٩٩٫٠٠ E£
أنت توفر: ٣٥٠٫٠٠ E£ (18%)
البائع:
١٬٤٩٩٫٠٠ E£
+ ٨٧٤٫٤٩ E£ الشحن

في المخزون

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

Brand New: Solving the Innovation Paradox How Great Brands Invent and Launch New Products Services and Business Models

People like new products. They go out of their way to search for new products. However companies are truly terrible at providing new products that meet their needs. They do not have a disciplined replicable process that employs a mix of creativity and science to introduce new products efficiently and effectively.
  • هوية Fruugo: 346763642-758034202
  • ISBN: 9780470643594

التسليم والرد

يُرسل خلال ٦ أيام

  • STANDARD: ٨٧٤٫٤٩ E£ - التسليم بين الأربعاء 24 ديسمبر 2025 – الثلاثاء 13 يناير 2026

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة