Electronic Emotion - Interdisciplinary Communication Studies - Verlag Peter Lang - Media studies - Verlag Peter Lang - Paperback

٣٬١٩٩٫٠٠ E£
+ ٢٬٠٣٤٫٤٩ E£ الشحن

Electronic Emotion - Interdisciplinary Communication Studies - Verlag Peter Lang - Media studies - Verlag Peter Lang - Paperback

  • العلامة التجارية: Unbranded

Electronic Emotion - Interdisciplinary Communication Studies - Verlag Peter Lang - Media studies - Verlag Peter Lang - Paperback

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٣٬١٩٩٫٠٠ E£
البائع:
٣٬١٩٩٫٠٠ E£
+ ٢٬٠٣٤٫٤٩ E£ الشحن

في المخزون

سياسة الإرجاع لمدة 14 يوما

طرق الدفع:

الوصف

Electronic Emotion - Interdisciplinary Communication Studies - Verlag Peter Lang - Media studies - Verlag Peter Lang - Paperback

Electronic emotion is the emotion lived, re-lived or discovered through machines. It is the emotion that users of information and communication technologies (ICTs) feel when using or not using different devices. Through ICTs emotion is amplified, shaped, stereotyped and re-invented but at the same time sacrificed.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: المجتمع والسياسة
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Verlag Peter Lang
  • عدد الصفحات: 238
  • الناشر/ العنوان: Verlag Peter Lang
  • هوية Fruugo: 330620686-729493512
  • ISBN: 9783039118663

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ٢٬٠٣٤٫٤٩ E£ - التسليم بين الخميس 08 يناير 2026 – الأربعاء 14 يناير 2026

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة