Group Consensus and Minority Influence: Implications for Innovation

٨٬٤٩٠٫٠٠ E£
+ ١٬٢٢٢٫٩٩ E£ الشحن

Group Consensus and Minority Influence: Implications for Innovation

Group Consensus and Minority Influence: Implications for Innovation

سعر البيع القطاعي المقترح: ٨٬٦٩٠٫٠٠ E£
السعر: ٨٬٤٩٠٫٠٠ E£
البائع:
٨٬٤٩٠٫٠٠ E£
+ ١٬٢٢٢٫٩٩ E£ الشحن

في المخزون

سياسة الإرجاع لمدة 14 يوما

طرق الدفع:

الوصف

Group Consensus and Minority Influence: Implications for Innovation

This text reviews the influence of minorities on attitude change on individual and group decision making and on organizational processes. provides useful insights on how to work more effectively with groups in applied settings. An innovative contribution to research on consensus and innovation.
  • العلامة التجارية: John Wiley and Sons Ltd
  • الفئة: العلوم والطب والطبيعة
  • حَجْم: Hardback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Carsten K. W. De Dreu (University of Amsterdam)
  • عدد الصفحات: 340
  • تاريخ النشر: 2025-02-10
  • الناشر/ العنوان: John Wiley and Sons Ltd
  • هوية Fruugo: 434367084-911574458
  • ISBN: 9780631212324

التسليم والرد

يُرسل خلال ٦ أيام

  • STANDARD: ١٬٢٢٢٫٩٩ E£ - التسليم بين الأربعاء 14 يناير 2026 – الثلاثاء 03 فبراير 2026

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة