Group Consensus and Minority Influence: Implications for Innovation
+ ١٬٢٢٢٫٩٩ E£ الشحن
Group Consensus and Minority Influence: Implications for Innovation
- العلامة التجارية: John Wiley and Sons Ltd
Group Consensus and Minority Influence: Implications for Innovation
- العلامة التجارية: John Wiley and Sons Ltd
| سعر البيع القطاعي المقترح: | |
| السعر: |
في المخزون
سياسة الإرجاع لمدة 14 يوما
طرق الدفع:
الوصف
Group Consensus and Minority Influence: Implications for Innovation
- العلامة التجارية: John Wiley and Sons Ltd
- الفئة: العلوم والطب والطبيعة
-
حَجْم: Hardback
-
اللغة: English
-
المؤلف: Carsten K. W. De Dreu (University of Amsterdam)
-
عدد الصفحات: 340
-
تاريخ النشر: 2025-02-10
-
الناشر/ العنوان: John Wiley and Sons Ltd
- هوية Fruugo: 434367084-911574458
- ISBN: 9780631212324
التسليم والرد
يُرسل خلال ٦ أيام
-
STANDARD: ١٬٢٢٢٫٩٩ E£ - التسليم بين الأربعاء 14 يناير 2026 – الثلاثاء 03 فبراير 2026
يُشحن من المملكة المتحدة.
نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة