الإلغاءات والتعديلات

تم التحديث: يونيو 2024

الإلغاءات 

كما هو منصوص عليه في شروطنا للاستخدام وسياستنا المنظمة لحق الانسحاب، بموجب القانون المعمول به، يحق للمستهلكين المقيمين في الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتحدة الانسحاب من عمليات شراء معينة عبر الإنترنت أو إلغائها لاسترداد الأموال المدفوعة. ويسمح حق الانسحاب أو الإلغاء (المشار إليه فيما يلي بـ""حق الانسحاب"") للمستهلكين في الاتحاد الأوروبي/المنطقة الاقتصادية الأوروبية/المملكة المتحدة بالانسحاب من شراء السلع المادية خلال 14 يوماً من استلامها وإرجاع مشترياتهم مقابل استرداد أموالهم المدفوعة.

بشكل منفصل، ودون تقييد حق الانسحاب المعمول به في الاتحاد الأوروبي/المنطقة الاقتصادية الأوروبية/المملكة المتحدة، تقدّم شركة Fruugo طواعيةً فترة إرجاع لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم (يُرجى الرجوع إلى صفحتنا التي تتناول "المرتجعات").

يُرجى العلم أنه في معظم الحالات لا يمكن إلغاء الطلب قبل الشحن، حيث تبدأ عملية التنفيذ على الفور لمعظم الطلبات (تُطبق استثناءات مثل المنتجات التي لها مهلة زمنية).

إذا كنت تودّ الانسحاب من عملية شراء أجريتها، يُرجى مراجعة سياسة حق الانسحاب وزيارة مركزنا التفاعلي للمساعدة.
يُرجى العلم أن رفض استلام الطلب ليس طريقة صالحة للانسحاب. هذا علاوةً على خصم تكلفة الإعادة عبر البريد من المبلغ المسترد إذا رفضت استلام الطلب.


التعديلات 

قد يكون من الممكن في بعض الحالات إجراء تعديلات أساسية على طلبك، ما لم يكن قد تم تأكيده أو شحنه من قبل بائع التجزئة. ومن ضمن التعديلات الأساسية، تغيير حجم السلعة أو لونها أو إجراء تحديث بسيط على عنوان التوصيل. ولا يمكن تغيير سلعة بأخرى مُختلفة القيمة، أو تغيير عنوان التوصيل بالكامل من عنوان لآخر.

إذا كنت ترغب في محاولة تعديل طلبك

  1. تفضّل بزيارة مركز المساعدة (عن طريق النقر للرجوع صفحة للخلف) والإجابة على بعض الأسئلة التفاعلية السريعة. 

وإذا لم يكن بإمكانهم تعديل طلبك، كأن يكون الطلب قد شُحن بالفعل، فسيتعين عليك الانتظار إلى أن يصلك الطلب وإرجاع السلع باستخدام المعلومات الموجودة في الأسئلة الشائعة حول الإرجاع واسترداد الأموال والاستبدال. 

إذا كان عنوان التوصيل الذي أدخلته غير صحيح ولم تتمكن من تحديثه، يُرجى النقر  هنا  لمزيد من المعلومات.