Marketing Basics for Designers: A Sourcebook of Strategies and Ideas
+ ١٬٣٨٢٫٩٩ E£ الشحن
Marketing Basics for Designers: A Sourcebook of Strategies and Ideas
- العلامة التجارية: John Wiley & Sons Inc
Marketing Basics for Designers: A Sourcebook of Strategies and Ideas
- العلامة التجارية: John Wiley & Sons Inc
| سعر البيع القطاعي المقترح: | |
| السعر: | |
| أنت توفر: | ١٬٠٠٠٫٠٠ E£ (15%) |
في المخزون
سياسة الإرجاع لمدة 14 يوما
نقبل وسائل الدفع الآتية
الوصف
Marketing Basics for Designers: A Sourcebook of Strategies and Ideas
- العلامة التجارية: John Wiley & Sons Inc
- الفئة: الفن والهندسة المعمارية والتصوير الفوتوغرافي
-
حَجْم: Hardback
-
اللغة: English
-
المؤلف: Jane D. Martin
-
عدد الصفحات: 272
-
تاريخ النشر: 2024-10-09
-
الناشر/ العنوان: John Wiley & Sons Inc
- هوية Fruugo: 434362353-911569642
- ISBN: 9780471118718
التسليم والرد
يُرسل خلال ٦ أيام
-
STANDARD: ١٬٣٨٢٫٩٩ E£ - التسليم بين الأربعاء 31 ديسمبر 2025 – الثلاثاء 20 يناير 2026
يُشحن من المملكة المتحدة.
نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة