Multichannel Marketing: Metrics and Methods for On and Offline Success

١٬٤٤٩٫٠٠ E£
+ ١٬٢١٤٫٩٩ E£ الشحن

Multichannel Marketing: Metrics and Methods for On and Offline Success

Multichannel Marketing: Metrics and Methods for On and Offline Success

سعر البيع القطاعي المقترح: ١٬٦٤٩٫٠٠ E£
السعر: ١٬٤٤٩٫٠٠ E£
أنت توفر: ٢٠٠٫٠٠ E£ (12%)
البائع:
١٬٤٤٩٫٠٠ E£
+ ١٬٢١٤٫٩٩ E£ الشحن

في المخزون

سياسة الإرجاع لمدة 14 يوما

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

Multichannel Marketing: Metrics and Methods for On and Offline Success

Multichannel Marketing: Metrics and Methods for On and Offline Successgoes beyond top-level strategic discussions of customer-centric marketing to offer todays in-the-trenches marketing professionals the information they need: practical tested methods and metrics for multichannel marketing programs.
  • العلامة التجارية: John Wiley & Sons Inc
  • الفئة: الحاسبات والإنترنت
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Akin Arikan
  • عدد الصفحات: 312
  • تاريخ النشر: 2022-02-18
  • الناشر/ العنوان: John Wiley & Sons Inc
  • هوية Fruugo: 343457526-752553527
  • ISBN: 9780470239599

التسليم والرد

يُرسل خلال ٦ أيام

  • STANDARD: ١٬٢١٤٫٩٩ E£ - التسليم بين الأربعاء 31 ديسمبر 2025 – الثلاثاء 20 يناير 2026

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة