Principles Of Marketing Global Edition by Sridhar Balasubramanian Paperback

٦٬٧٩٠٫٠٠ E£
+ ٢٬٢٥٧٫٩٩ E£ الشحن

Principles Of Marketing Global Edition by Sridhar Balasubramanian Paperback

  • العلامة التجارية: Unbranded

Principles Of Marketing Global Edition by Sridhar Balasubramanian Paperback

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٦٬٧٩٠٫٠٠ E£
البائع:
٦٬٧٩٠٫٠٠ E£
+ ٢٬٢٥٧٫٩٩ E£ الشحن

في المخزون

سياسة الإرجاع لمدة 14 يوما

طرق الدفع:

الوصف

Principles Of Marketing Global Edition by Sridhar Balasubramanian Paperback

Encourage your students' learning of the major trends impacting contemporary marketing in a fast-changing, digital marketplace. Principles of Marketing, 19th edition has been extensively revised to present the fundamentals of marketing within an innovative customer-value framework. Reach every student with the MyLab & Revel editions for this text.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: التاريخ
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Sridhar Balasubraman
  • عدد الصفحات: 768
  • الناشر/ العنوان: Pearson Education Li
  • هوية Fruugo: 211378904-450597487
  • ISBN: 9781292449364

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ٢٬٢٥٧٫٩٩ E£ - التسليم بين الاثنين 05 يناير 2026 – الجمعة 09 يناير 2026

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة