Qualitative Hci Research by Stephann Makri Paperback

٢٬٧٩٩٫٠٠ E£
+ ١٬٢٣٥٫٩٩ E£ الشحن

Qualitative Hci Research by Stephann Makri Paperback

  • العلامة التجارية: Unbranded

Qualitative Hci Research by Stephann Makri Paperback

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٢٬٧٩٩٫٠٠ E£
البائع:
٢٬٧٩٩٫٠٠ E£
+ ١٬٢٣٥٫٩٩ E£ الشحن

متبقي في المخزون ١ فقط

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

HumanComputer Interaction HCI addresses problems of interaction design understanding user needs to inform design delivering novel designs that meet user needs and evaluating new and existing designs to determine their success in meeting user needs.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: الحاسبات والإنترنت
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Stephann Makri
  • الطول: 115
  • تاريخ النشر: 2016-04-07
  • الناشر/ العنوان: Springer Internation
  • هوية Fruugo: 416242979-878383412
  • ISBN: 9783031010897

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ١٬٢٣٥٫٩٩ E£ - التسليم بين الثلاثاء 07 أكتوبر 2025 – الاثنين 13 أكتوبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة