Rethinking Communication In Social Business by Craig E. Mattson Hardback Book

٥٬٥٩٠٫٠٠ E£
+ ١٬٣٨٧٫٤٩ E£ الشحن

Rethinking Communication In Social Business by Craig E. Mattson Hardback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded

Rethinking Communication In Social Business by Craig E. Mattson Hardback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٥٬٥٩٠٫٠٠ E£
البائع:
٥٬٥٩٠٫٠٠ E£
+ ١٬٣٨٧٫٤٩ E£ الشحن

في المخزون

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

Rethinking Communication In Social Business by Craig E. Mattson Hardback Book

This book argues that social business in order to sustain its vital distinctiveness in democratic societies must shift from an informative to a performative model of communication especially regarding organizational storytelling awarenessraising and social problemsolving.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: الأعمال والمالية والقانون
  • حَجْم: Hardback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Craig E. Mattson
  • الطول: 210
  • الناشر/ العنوان: Bloomsbury Publishin
  • هوية Fruugo: 435908907-914026423
  • ISBN: 9781498555906

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ١٬٣٨٧٫٤٩ E£ - التسليم بين الاثنين 08 ديسمبر 2025 – الجمعة 12 ديسمبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة