The Adweek Copywriting Handbook by Joseph Sugarman Paperback

١٬٠٩٩٫٠٠ E£
+ ١٬٦٠١٫٩٩ E£ الشحن

The Adweek Copywriting Handbook by Joseph Sugarman Paperback

  • العلامة التجارية: Unbranded

The Adweek Copywriting Handbook by Joseph Sugarman Paperback

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ١٬٠٩٩٫٠٠ E£
البائع:
١٬٠٩٩٫٠٠ E£
+ ١٬٦٠١٫٩٩ E£ الشحن

متبقي في المخزون ٧ فقط

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

The Adweek Copywriting Handbook covers every aspect of the copywriting process in simple and easytounderstand steps for young advertising professionals and old pros alike. Starting at the very beginning of the process the book shows copywriters how to get prepared to write on a product before moving on to the act of writing itself.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: الأعمال والمالية والقانون
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Joseph Sugarman
  • عدد الصفحات: 368
  • الناشر/ العنوان: John Wiley &amp Sons
  • هوية Fruugo: 8055795-17363559
  • ISBN: 9780470051245

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ١٬٦٠١٫٩٩ E£ - التسليم بين الاثنين 01 ديسمبر 2025 – الجمعة 05 ديسمبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة