The Pocket Universal Principles of Branding: 100 Key Concepts for Defining Building and Delivering Brands
+ ٨٧٣٫٩٩ E£ الشحن
The Pocket Universal Principles of Branding: 100 Key Concepts for Defining Building and Delivering Brands
- العلامة التجارية: Quarto Publishing Group USA Inc
The Pocket Universal Principles of Branding: 100 Key Concepts for Defining Building and Delivering Brands
- العلامة التجارية: Quarto Publishing Group USA Inc
| سعر البيع القطاعي المقترح: | |
| السعر: | |
| أنت توفر: | ٧٥٫٠٠ E£ (8%) |
في المخزون
سياسة الإرجاع لمدة 14 يوما
طرق الدفع:
الوصف
The Pocket Universal Principles of Branding: 100 Key Concepts for Defining Building and Delivering Brands
- العلامة التجارية: Quarto Publishing Group USA Inc
- الفئة: الفن والهندسة المعمارية والتصوير الفوتوغرافي
-
حَجْم: Paperback
-
اللغة: English
-
المؤلف: Mark Kingsley
-
عدد الصفحات: 216
-
تاريخ النشر: 2024-10-06
-
الناشر/ العنوان: Quarto Publishing Group USA Inc
- هوية Fruugo: 431396612-906085481
- ISBN: 9780760393826
التسليم والرد
يُرسل خلال ٦ أيام
-
STANDARD: ٨٧٣٫٩٩ E£ - التسليم بين الاثنين 05 يناير 2026 – الجمعة 23 يناير 2026
يُشحن من المملكة المتحدة.
نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة