The Theory Of Incentives by David Martimort Paperback

٣٬٥٤٩٫٠٠ E£
+ ١٬٦٣٢٫٤٩ E£ الشحن

The Theory Of Incentives by David Martimort Paperback

  • العلامة التجارية: Unbranded

The Theory Of Incentives by David Martimort Paperback

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٣٬٥٤٩٫٠٠ E£
البائع:
٣٬٥٤٩٫٠٠ E£
+ ١٬٦٣٢٫٤٩ E£ الشحن

متبقي في المخزون ٢ فقط

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

The Theory Of Incentives by David Martimort Paperback

Following a brief historical overview showing how the problem of incentives has come to the fore in the past two centuries the authors their work to exploring principalagent models and various extensions thereof in light of three types of information problems adverse selection moral hazard and nonverifiability.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: الأعمال والمالية والقانون
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: David Martimort
  • عدد الصفحات: 440
  • الناشر/ العنوان: Princeton University
  • هوية Fruugo: 8073965-17381766
  • ISBN: 9780691091846

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ١٬٦٣٢٫٤٩ E£ - التسليم بين الأربعاء 17 ديسمبر 2025 – الثلاثاء 23 ديسمبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة

تفاصيل امتثال المنت

يرجى الاطلاع على معلومات الامتثال الخاصة بهذا المنتج الموضحة أدناه.

يتم توفير المعلومات التالية من قبل بائع التجزئة المستقل التابع لجهة خارجية الذي يبيع هذا المنتج.

الجهة المصنعة:
توضح المعلومات التالية تفاصيل الاتصال الخاصة بالجهة المصنعة للمنتج ذي الصلة والذي يُباع على Fruugo.

  • Princeton University Press
  • Princeton University Press
  • 41 William Street, Princeton, NJ
  • New Jersey
  • US
  • 8540
  • info@press.princeton.edu
  • 609 258 4900
  • https://www.ingramcontent.com/pod-product-compliance